أهم مدن جورجيا

بالطبع يرغب المسافرين إلى جورجيا في التعرف على قائمة شاملة تضم أهم مدن جورجيا من أجل وضع جدول شيق للرحلة وكذلك للتعرف على جميع المعالم السياحية الخلابة في مدن جورجيا وتكوين فكر ثقافي مميز لذا متابعينا الكرام سوف نصحبكم معنا في جولة مفصلة نتعرف فيها سويًا على أروع المعالم السياحية فقط تابعوا معنا.

أهم مدن جورجيا

إليكم تقرير مفصل وشامل نتعرف فيه على أروع معالم السياحة الطبيعية أو الثقافية أو الحضارية ومنها ما يلي:

السياحة في تبليسي

جورجيا تبليسي هي العاصمة الأم التي تضم العديد من أرع المعالم الأثرية الرائعة ومنها كاتدرائية الثالوث المقدس المكان الديني الأكبر في المدينة وتقع تلك الكنيسة على ضفاف نهر كورا.

ولم تقتصر المعالم السياحية على هذا الحد بل تضم المدينة حديقة بوتانيكال المعلم السياحي الأكثر شهرة والتي توجد في قلب المدينة.

جورجيا باتومي

جورجيا باتومي أو كما أطلق عليها مدينة الحب وذلك لاحتوائها على تمثال الحب الأبدي وما يحاوطه من أشجار رائعة والجدير بالذكر أن التمثال من أروع المعالم ليس على مستوى المدينة فقط بل في العالم أجمع ويصل طوله إلى 8 متر.

وأيضًا تحتوي المدينة على الحديقة النباتية التي تم إنشاؤها في عام 1912 وتضم أروع النباتات وأكثرها ندرة وعلى الناحية المواجهة للحديقة تجد العديد من المباني العريقة وكذلك المطاعم والفنادق المميزة.

اهم مدن جورجيا

السياحة في كوتايسي

من أروع المعالم السياحية التي تميز مدينة كوتاسي هي الطبيعة الخلابة التي تمزج بين الأشجار الرائعة والبيوت والمنشآت التي تظهر مختلف الحضارات.

ومن الرائع جدًا أن نمط المعيشة في كوتاسي يشبه نمط الحياة في الكثير من الدول العربية حث تحتوي على العديد من أماكن للهدوء والاسترخاء .

كذلك مدينة سلوفينيا التي تتميز باحتوائها على الكثير من الأماكن الرائعة والتي تعد مقصد  لكثير من عشاق السفر والتنقل من مكان لآخر وجمع أكبر قدر من المعلومات الثقافية والسياحية

هم مدن جورجيا
تكاليف السفر إلى جورجيا

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا التالي الذي أوضحنا لكم من خلاله أروع المدن السياحية في جورجيا ومنهم مدينة بورجومي الأكثر روعة وجمال وكذلك تعرفنا على أشهر أنواع السياحة فيها والآن يمكنكم التخطيط للسفر إلى جورجيا وتحديد جدول التنقل والترحال من مدينة لأخرى.

المصدر: أهم مدن جورجيا تعرف عليها من هنا بكامل التفاصيل والأماكن السياحية بها

المصدر:travelawaits

ظهرت المقالة أهم مدن جورجيا أولاً على صحراوي.

https://tetracyclineantibiotics.store/?p=214
أحدث أقدم