دورات اونلاين مجانية في مجالات شتى وعلى يد كبار المحاضرين

في ظل الفترة الحالية التي تفشى فيها فيروس كرونا المستجد بات من الأمور الضرورية لدى الطلاب الحصول على دورات اونلاين مجانية من أجل تدعيم الكثير من العلوم والثقافات لديهم، لذلك سوف نتعرف سويًا على أشهر دورات مجانية عن بعد لكبار المدربين العالميين ذو الخبرة والتمرس في مجالات عدة.

دورات اونلاين مجانية

دورات مجانية بشهادات معتمدة يبحث عنها الكثير من الطلاب في ربوع العالم أجمع من أجل  زيادة المستوى التعليمي والثقافي لديهم ومن أشهر تلك الدورات، ما يلي:

كورسات تدريبية في التكنولوجيا والبرمجة

أصبحت التكنولوجيا الرقمية هي الأساس المسيطر على الحياة اليومية لذلك حرصنا في سلامه اون لاين على تقديم سلسلة مختارة تضم أحدث المستجدات التكنولوجية وذلك لمواكبة التطورات العالمية بشكل لحظي.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من الدورات قد نال على استقطاب جموع غفيرة من  الطلاب في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: ما هو الباك لينك 

دورات في علم الروبوتات

علم الروبوتات من العلوم الحديثة نسبيًا إلا انها انتشرت واكتست جميع الساحات الإلكترونية في الفترة الحالية ومن خلال سلامه اون لاين نقدم لكم مجموعة مميزة من الدورات العالمية على يد كبار المحاضرين سواء على المستوى المحلي أو العلمي ونشير بأن جميع الدورات تقدم بشكل مجاني أو برسوم زهيدة جدًا لا تتناسب أبدًا مع حجم الخدمات المقدمة.

دورات في العلوم والرياضة

من ضمن المجالات الأساسية التي لا غنى عنها على الإطلاق هي العلوم والرياضة لذا لابد من البحث مرارًا وتكرارًا والتأني قبل اختيار الدورة التعليمية الخاصة بالمتدرب.

ولابد أن يولي المتقدم للدورة اهتمامه إلى أمر هام ألا وهو مدي خبرة المدربين وهل يتم منحه شهادة معتمدة أم لا وذلك لوجود بعض المنصات التعليمية الغير أمينة ولا تتمتع بالمصداقية وتقدم دورات تعليمية غير معتمدة ولا تفيد المتقدم بأس شيء كان.

 

متابعي موقعنا موقع صحراوي الكرام إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا التالي الذي أوضخنا لكم من خلال مقالنا التالي أدق التفاصيل التي تخص دورات سلامه اون لاين التعليمية كي يتسنى لكم أعزائي الطلاب انتقاء الدورة التعليمية الأنسب لكم.

المصدر: أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

المصدر: https://online-learning.harvard.edu/catalog/free

ظهرت المقالة دورات اونلاين مجانية في مجالات شتى وعلى يد كبار المحاضرين أولاً على صحراوي.

https://tetracyclineantibiotics.store/?p=242
أحدث أقدم