اسعار العقارات في تركيا لهذا العام 2022 وما افضل اماكن للإسكان

تتمتع تركيا بالموقع الاستراتيجي الذي جعل أسعار العقارات ترتفع بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أنها دائمًا حريصة على أن تطور من البنية التحتية، ولذلك تمكنت العقارات من الازدهار في تركيا، وحدوث طفرة في أسعارها، وسوف نتعرف في موقع صحراوي على جميع التفاصيل حول اسعار العقارات في تركيا .

أسباب ازدهار أسعار العقارات في تركيا ؟

هناك الكثير من الأسباب التي كانت وراء ازدهار أسعار العقارات في تركيا وتنشيط الاستثمار العقاري في تركيا  وأهمها:

  • سهولة عمليات شراء العقارات بعد أن قامت الحكومة التركية بتخفيض الضرائب العقارية.
  • تركيا تستمتع بالاستقرار سواء كان السياسي أو الاجتماعي.
  • تسهل على المستثمرين الأجانب أن يتعرفوا على قانون الجنسية التركية ويحصلوا عليها بسهولة.
  • يوجد الكثير من شقق للبيع في مول اوف اسطنبول والكثير من الأماكن مثل مشروع قناة إسطنبول أو مطار إسطنبول الجديد.

مكاتب كاغد خانة في إسطنبول

مكتب كاغد خانه من المكاتب المرموقة في إسطنبول الأوروبية حيث له أهمية كبيرة فهو من المشروعات التجارية الحديثة والتي تم تصميمها وفقا إلى المفهوم مفهوم حديقة الأعمال.

كما يوفر هذا المكتب الشوارع التي يتواجد بها المحالّ التجارية القديمة، والتي تختلف أسعارها، كما تختلف أسعار الشقق حيث إنها تبدأ تتراوح ما بين 439 ألف دولار إلى 655 ألف دولار لهذا تختلف  اسعار الشقق في تركيا .

مشروع مساكن بيلا في إسطنبول

يعتبر هذا المشروع من المشروعات التي تضم سلسلة من عقارات اسطنبول والتي تتواجد في الجهة البحرية التي تخص الجانب الأوروبي من إسطنبول.

ومن مزايا المشروع أنه لا يبعد عن الطريق السريع، ويوفر إلى جميع الأفراد الانتقال من مكان إلى مكان، وتختلف أسعار الشقق داخل هذا المشروع بناء على مجموعة من المعايير.

أهمها عدد الصالات والغرف التي تتواجد في الشقق، يمكنكم شراء عقار في اسطنبول تركيا  في هذا المشروع بالسعر المتوسط الذي يتراوح من 99 ألف دولار إلى 158 ألف دولار، كما يوجد شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي.

مجمع مساكن يلدز في طرابزون

يعتبر من المجمعات التي تطل على البحر، وهو عبارة عن قرية تتواجد على الشاطئ، ويوجد بها الشقق بنظام التقسيط الذي يصل إلى عام وأسعارها تتراوح من 65 إلى 72 ألف دولار.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد عرفنا على العقارات التركية وكيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار ، كما تناولنا الجنسية التركية ، وكيف يتم الاستقرار في إسطنبول.

المصدر: كم يبلغ اسعار العقارات في تركيا

المصدر: turk.estate

ظهرت المقالة اسعار العقارات في تركيا لهذا العام 2022 وما افضل اماكن للإسكان أولاً على صحراوي.

https://tetracyclineantibiotics.store/?p=488
أحدث أقدم