رحلتي الى جورجيا أدق التفاصيل وأروع المعالم السياحية تعرف عليها الآن

رحلتي الى جورجيا من أروع الرحلات السياحية نظرًا لما بها من تفاصيل ممتعة وأماكن أكثر من رائعة ونجد أن قطاع ضخم من المسافرون العرب جورجيا يبحثن عن أفضل المعالم السياحية في جورجيا والمدن التابعة لها وهذا ما نتعرف عليه عبر موقعنا المتألق دومًا صحراوي.

رحلتي الى جورجيا

قبل التعرف على تفاصيل رحلتي الممتعة إلى جورجيا لابد من التعرف على إجابة تساؤل هام يطرق ببال الكثير من عشاق السفر والترحال وهو جورجيا اين تقع ونجد أن الإجابة بأن جورجيا تقع في جنوب القوقاز من قارة أوراسيا أي في الجهة الغربية من قارة اسيا وشرق أوروبا.

ومن ناحية الغرب يحدها البحر الأسود ومن الجنوب تركيا وأرمينيا، تبلغ المساحة الاجمالية لجورجيا بحوالي 69.700 كم2.

تأشيرة جورجيا كيف يمكنني الحصول عليها؟

يعتقد البعض أن عملية الحصول على تأشيرة جورجيا من الأمور الصعبة التي تحتاج  إلى الكثير من الأمور المعقدة ولكن هذا الاعتقاد مغلوط تمامًا وعاري من الصحة نظرًا للحرص الدائم من الحكومة الجورجية إلى استقطاب السياح من ربوع العالم أجمع سواء من الدول العربية أو الدول الأجنبية.

حيث يتمكن الراغبين من التوجه إلى سفارة جورجيا الخاصة ببلده ومن ثم تجهيز الأوراق المطلوبة وفي خلال 14 يوم سوف يتم استخراج الفيزا.

أفضل الأوقات لزيارة جورجيا

أفضل الأوقات التي تستطيع فيها زيارة جورجيا هي فصل الربيع والصيف أي بداية من اول مارس وحتى نهاية أكتوبر.

ويكون في هذه الفترة الإقبال على مدينة جورجيا كبير من جميع البلاد وبالأخص المسافرون العرب جورجيا.

كذلك في فصل  الشتاء داخل دولة جورجيا فهو ممتع للغاية حيث تحتوي على الكثير من منتجعات التزلج مثل غودوري وكذلك أوكرانيا ومنتجع باكورياني.

وتندرج تلك المنتجعات ضمن أفضل الأماكن حين المقارنة بينها وبين المنتجعات الأوروبية وتعد مناسبة جدًا  للسياح القادمين من دبي والدول الأكثر دفئًا.

 

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا لكم من خلاله العديد من الأمور الهامة والتي تخص رحلتي الى جورجيا بالتفصيل  وتعرفنا أيضًا على سبل استخراج فيزا جورجيا لليمنيين نتمنى أن تكون وفقنا في عرض المعلومة والآن ننتظر تعليقاتكم وذكر افضل اماكن سياحية في باتومي  نالت على إعجابكم.

 

المصدر: تعرف على موقع جورجيا بسهولة في 2022 وطريقة الحصول على التأشيرة

المصدر: My trip to Georgia in detail

ظهرت المقالة رحلتي الى جورجيا أدق التفاصيل وأروع المعالم السياحية تعرف عليها الآن أولاً على صحراوي.

https://tetracyclineantibiotics.store/?p=428
أحدث أقدم